آخر 10 مشاركات
ارجوا المساعده (الكاتـب : بخورر - آخر مشاركة : عذبه المبسم - مشاركات : 3 - المشاهدات : 24 - الوقت: 04:00 AM - التاريخ: 25-04-2014)           »          حكم التعبير من كتب تفسير الأحلام ؟ (الكاتـب : جمال الجزائري - مشاركات : 4 - المشاهدات : 27 - الوقت: 12:32 AM - التاريخ: 25-04-2014)           »          الحب في الله و البغض في الله (الكاتـب : التائهة - آخر مشاركة : عقبى الدار - مشاركات : 4 - المشاهدات : 41 - الوقت: 07:18 PM - التاريخ: 24-04-2014)           »          دراسات جدوى احترافيه لكل القطاعات (الكاتـب : احمدمحمدطارق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 04:29 PM - التاريخ: 24-04-2014)           »          ارجوك يا دارين رمز اقلقني (الكاتـب : المتفائلة دائما - آخر مشاركة : دارين22 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 33 - الوقت: 03:14 PM - التاريخ: 24-04-2014)           »          الفاضلة دارين ما هو رمز الباص العطلان (الكاتـب : عائشات - آخر مشاركة : دارين22 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 - الوقت: 03:08 PM - التاريخ: 24-04-2014)           »          ملابس صيفية بجميع المقاسات والاصناف (الكاتـب : عاشق الترحال - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:44 PM - التاريخ: 24-04-2014)           »          الأساليب الحديثة فى الاستكشاف وطرق إنتاج النفط (الكاتـب : عماد المصري - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 10:58 AM - التاريخ: 24-04-2014)           »          زبيده صدق تفسيرك (الكاتـب : إحساس الجوري - آخر مشاركة : زبيدة احمد - مشاركات : 1 - المشاهدات : 46 - الوقت: 01:32 AM - التاريخ: 24-04-2014)           »          صدق تأويلك...أختي زبيدة (الكاتـب : تسابيح الرحمان - آخر مشاركة : زبيدة احمد - مشاركات : 1 - المشاهدات : 47 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 24-04-2014)


العودة   منتدى الصادع لتفسير الرؤى والأحلام > ۩۩۩ القســم الإســـــلامــــي ۩۩۩ > منتدى الرقية الشرعية

الإهداءات





أحصائية الموضوع
الموضوع حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس
عدد الردود
14
المتواجدين الان  
عدد الذين شاهدوا الموضوع
3158






حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس




إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2009, 09:11 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تجربت الأخت"العائدة الى الله" في تعلم ومعالجة الناس بعلم طاقة الحياة


تمهيد

قصتي تتكلم عن تجربتي انا "العائدة الى الله" في تعلم وممارسة وعلاج الناس بالطاقة. تجربتي في علم الطاقة بين عام 2007 و 2009 كانت تجربة قاسية روحيا ونفسيا وجسديا لكن نهايتها كانت سعيدة عندما تعرفت، بالصدفة، على موقع الخير للرقية الشرعية وتحاورت مع الشيخ ابو عبداللطيف الذي اطلع على تجربتي وموقعي لعلاج الناس بالطاقة ونصحني بنشرها فقمت بنشر تفاصيلها واستنتاجاتي لعلها تفيد القراء ومرتادي علم الطاقة ومن يتعالجون بجلسات العلاج بالطاقة ولعل علماء الدين واهل العلم يصدرون فتاوى وتوضيحات عن حقيقة علم العلاج بالطاقة.

قصتي حقيقة ابطالها أنا وبعض خبراء علم الطاقة في الولايات المتحدة الاميركية ممن قاموا بتعليمي العلم بشكل مكثف خلال سنتين وساقوم في قصتي بسرد حكايتي مع معلمين الطاقة بتفاصيلها من محادثات والتمارين القاسية واجتيازي للامتحانات وبداية علاجي للناس مع تعليقات معلمي الطاقة من خلال احتكاك اليومي بهم عن طريق المراسلات.
القصة كاملة لكن تم تعديل وحجب بعض تفاصيل القصة لتتناسب مع القارى العادي.

تعلمي وممارستي لعلم العلاج بالطاقة كان باللغة الانجليزية وقمت بترجمتها الى اللغة العربية مع المحافظة على بعض المصطلحات الانجليزية التي ليست لها ترجمة معروفة.

تحذير

القصة ليست لاصحاب القلوب الضعيفة لما تحتويه من تعامل مع عوالم غير حسية وكشف لبعض الحقائق المغيبة التي يجهلها الانسان العادي التي قد يصنفها البعض بانها تفاصيل مخيفة ومرعبة

لا انصح بقراءة القصة اذا كنت:
  1. اقل من 18 سنة
  2. امراة حامل او مرضع او ضعيفة القلب
  3. المريض بامراض القلب وضغط الدم
  4. المريض بامراض عقلية أو امراض نفسية أو بعض الامراض الروحية أو للشخص الضعيف
  5. الغير مهتم بعلوم العلاج بالطاقة

اقرا القصة على مسئوليتك الشخصية









التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


آخر تعديل *نور الهدى* يوم 27-03-2010 في 03:51 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:12 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي

مقدمة


في بداية عام 2007، دخلت علم العلاج بالطاقة لاستفيد من جلسات العلاج بطاقة الريكي لحل بعض مشاكلي الشخصية ... لكن رحلتي اخذت منحى اخر عندما اصبحت متدربة لدى ريكي ماستر اميركي واجتزت التدريبات حتى صرت معاونته واصبحت قادرة على معالجة للناس باستخدام طاقة الحياة ... ... ورحلتي تضمنت التدرب تحت يد معلمين اخرين والتعامل مع معالجين اخرين منهم من يعالج بطاقة الريكي او البرنا او غيرها من الطرق.

في منتصف عام 2009، افتتحت موقعا لعلاج الناس وفي ظرف شهر، جذبت 500 عميل ليتعالجوا بطاقتي الشخصية وحققت نجاحا لافتا – وبعد شهر ونص من النجاح قررت اغلاق موقعي وترك علم الطاقة بشكل نهائي!


قبل البدأ: رأي اهل العلم في علم العلاج بالطاقة


الحمدلله ان هداني الله لمعرفة الحكم الشرعي عن طريق احدى منتديات الرقية الشرعية فقمت باغلاق موقعي وتركت علم العلاج بالطاقة لذلك افردت قسم خاص لوضع الادلة الشرعية لعلم العلاج بالطاقة لمعرفة راي اهل العلم في حكم العلاج بالطاقة والعلوم المتصلة به وقدت قمت بنسخ فتوى حكم العلاج بالطاقة من موقع الدكتورة فوز
تستطيع دخول الموقع لمعرفة الحكم الشرعي في التعامل بالطاقة وغيرها من علوم العصر الحديث.

موقع الدكتورة فوز: [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]


حكم الشرع في علم الطاقة [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]

كتبه الشيخ محمد النجدي
16/02/2008
السؤال:
ما حكم الشرع بعلم الطاقة؟

الجواب:
الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وآله وصحبه ومن اهتدى بهداه ،،، وبعد :

فالعلم المسمى بعلم الطاقة ومثله : " الريكي " هو من العلوم الدخيلة على حياة المسلمين ، وهو داخل ضمن الغزو الفكري والعقدي الذي تتعرض له الأمة الإسلامية ، وقد حاول البعض من النفعيين ومن لا علم له أن يغلف هذا العلم الفاسد ، والدورات المقامة باسمه بغلاف الدين والاسلام !! حتى تلقى قبولا ورواجا بين المسلمين ، وما سمعناه عنهم وما سمعه من حضر تلك الدورات الباهضة الأثمان ! هو كلام لا يقنع العقلاء ! فضلا عن أن يكون مقبولا شرعاً !!
وقد كتب بعض الباحثين المعاصرين ما في هذا العلم المزعوم ! من المزالق الشركية والوثنية ، المتعلقة بالديانات السائدة قديماً ، كالبوذية والطاوية وغيرها ، والتي ينكر أصحابها وجود إله للكون!! بل الكون عندهم مرده إلى قوة الطاقة ! وهذه الطاقة موجودة أيضا في جسم الإنسان الأثيري!!! ويتعلقون بأشعة الشمس ويتبعونها ، ويؤمنون بتناسخ الأرواح ، وعقيدة الخلاص والاتحاد ( النرفانا ) وفلسفات أخرى كثيرة غريبة على معتقدات المسلمين وشريعنهم !!
بالإضافة لإنكارهم النبوات والرسالات !!
وأقام بعضهم دورات سماها " العلاج بطاقة الأسماء الحسنى "!!
ودورات " العلاج بأشعة لا إله إلا الله " !!
وقد حذر العلماء من هذا ومن أمثاله من العلوم الغريبة والضارة ، ونبهوا على وجوب مخالفة أصحاب الجحيم ، بل ومن قبلهم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أخبر بقوله : " إياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة في النار " رواه أهل السنن .
وقوله " لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع ، حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " قالوا : اليهود والنصارى ؟ قال :" فمن ؟ " رواه البخاري وغيره .
فمصدر معارف المسلم والمسلمة : كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وما لا يخالفهما من المعارف والعلوم .
وقبله قد قال المولى الكريم ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم ورضيت لكم الإسلام دينا ) المائدة .
وقال ( ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ) آل عمران .
فأكمل الله تعالى لما الدين ، وتم بلاغ خاتم النبيين ، فما ترك خيرا إلا ودلنا عليه ، ولا شرا إلا وحذرنا منه ، كما قال صلى الله عليه وسلم .
والله سبحانه أعلم
وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

الشيخ محمد النجدي



حكم العلاج بالطاقة
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]

كتبه مركز الفتوى بالشبكة الإسلامية
29/08/2007

السؤال:
رجاء اطلعوا على ما أدناه حيث الموضوع حول العلاج بالطاقة أو ما يسمى بالرقية [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]
ما هو رأي الشرع في العلاج بهذا النوع من الطاقة؟

الجواب:
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فالعلاج بالطاقة المذكور في الموقع الذي سألت عنه علاج محرم، لا يجوز لأحد أن يستعمله، وهو ضرب من الطقوس الوثنية الموجودة في بلاد شرق آسيا، وكما هو مذكور في الموقع أنها رياضة يابانية اسمها (ركيه دن كجوه)

وبالدخول إلى موقع العلاج بالطاقة أيضا اتضح أنه قائم على الدعاية لمذهب البوذية، وهو مذهب وثني قائم على عبادة: غير الله عز وجل.
وقد صرح القائمون على هذا العلاج بأن المتعالج لابد أن يكون بوذياً حتى يستفيد من هذا الأمر، وأن عليه أن يقسم على اتباع بوذا وتعاليمه إذا أراد الالتحاق بهم، وأن الأشياء الظاهرة تعطى لكل أحد وهي قليلة، أما حقيقة هذا الأمر، فلا تعطى إلا للبوذيين.
كما ذكروا أن هناك أعمالا يومية قائمة على أداء تمارين اليوغا، وقراءة كتب بوذا، وترديد القسم.
وهذا كفر بالله تعالى يجب إنكاره والبراءة منه، تحت أي مسمى كان، سواء سمي علاجاً بالطاقة، أو غير ذلك.
والعالم اليوم يشهد دعوة ونشراً وترويجاً للبوذية، لا سيما في مجال العلاج والرياضة، فيجب الحذر من ذلك.
والزعم بأن هذا العلاج معروف بالإسلام باسم الرُّقى، إفك وزور، فإن الرقية في الإسلام هي قراءة شيء من كتاب الله تعالى، أو الأدعية التي استعملها النبي صلى الله عليه وسلم، فهي قائمة على الإيمان بالله وتوحيده، لا على الإيمان ببوذا وأتباعه، فالفرق بين الأمرين هو الفرق بين التوحيد والشرك، والإيمان والكفر.
وإننا نحذر المسلمين من الاستماع إلى هذه البرامج المفسدة للعقيدة، الملوثة للفطرة، ومن الانخداع بهذه الدعايات الوثنية الجديدة. والله أعلم.

المفتي:
مركز الفتوى بموقع الشبكة الإسلامية بإشراف د.عبدالله الفقيه






التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:16 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي

الفصل الاول

قبل سنوات عديدة، كنت اسمع عن علم العلاج بالطاقة (لعل اشهرها في عالمنا العربي هو طريقة الريكي) في عالمنا العربي ... لا اذكر بالتحديد اول من تكلم عن علم العلاج بالطاقة ولعلها الفضائيات اللبنانية في بداية الالفية ولاحقا بعض القنوات العربية لكن في اوساط الانترنت الغربية، كان علم العلاج بالطاقة معروف لدى الجميع .... قرأت عنه باختصار لكنني وجدته كلاما فلسفيا ونظريا كثير الوعود صعب التصديق ... اصابني الممل فتركته!

في تلك الفترة، كأي مراهقة، كانت لدى حياتي الشخصية الطبيعية ... الدراسة والهوايات والصداقات العديدة مثل اي فتاة في سني لكنني كنت سريعة الملل من الشي المعهودة وكثيرة السؤال عن امور الحياة ... لدى روح المغامرة وفضول قوي لتعلم كل شي... كنت احب التعرف على الشعوب الاخرى وطريقة حياتهم وعلومهم وشجعني الاهل على التعلم بقوة وبالذات علوم العلاج بالطاقة التي بدات بعض الفضائيات تروج لها في عالمنا العربي وكانت شيئا ساحر مثير للعجب لكن المعلومات باللغة العربية كانت محدودة ولا تشبع الفضول ...عندما بدا الانترنت يدخل بيوتنا، وجدته السبيل لاختصار الوقت والانطلاق الى العالم ... كنت منجذبة الى صداقات الانترنت بالذات الغربيين ... كانت فرصة ذهبية لتعلم الانجليزية والتعرف على الحضارات والاستفادة من التطور ... في تلك الفترة، كان علم الطاقة حديث الكثيرين ...والمثير للعجب في تلك الفترة، ان العلم تطور بحيث اصبح من الممكن ارسال الطاقة عن بعد (عن طريق الانترنت) ... فالمعالج يكون في اميركا ويرسل الطاقة الى العميل في اليابان...


ولاختصر القصة، قبل سنتين بالتحديد، تعرفت على معالجة تعالج بطاقة الريكي ... في تلك الفترة، كنت اعاني من ضغوطات التخرج من الجامعة والبحث عن العمل ... قرات عنها وعن عملائها ثم تناقشت معها بشكل مختصر ... تم تحديد الجلسة وطلبت منى ان اكون مسترخية ومنفتحة على التجربة ... في وقت الجلسة جلست واسترخيت فشعرت بحرارة في جسمي واهتزازات تبدا من القدم وترتفع الى الرأس ...انتهت الجلسة! ارسلت لي تقريرا عن حالة الشكرات عندي وانعكاسها على حياتي وكيفية تصحيحها لتحريك الطاقة في الجسم بشكل طبيعي ...ثم جربت عدة جلسات مع اكثر من معالج ومعالجة ...

جميع المعالجين اقروا امر واحد ... انني مولودة ك Empath (لا يوجد ترجمة عربية لهذا المصطلح – تعريفها هو شخص مولود بقدرات عقلية وعاطفية وراثية خارقة للعادة ولديه قدرة للتفاعل بشكل فوق حسي نتيجة لحساسيته العالية للطاقة ولديه قدرة على قراءة مشاعر واحاسيس الناس حوله وكانه يعيشها بنفسه)

كانت المرة الاولى التي اسمع فيها الكلمة التي ستكون محور حياتي في السنتين القادمتين ... اتذكر بالتحديد انني عندما قرات الكلمة اصبت برعب لم استطع تفسيره وعندما قرات معناها اصبت بانزعاج اكبر
بدأت اقرا عن قدرتي الخارقة وأصلها وتاريخها فعرفت انها قدرة نادرة يمتلكها القليل في العالم وهي متوارثة في العائلات... هناتني المعالجة!! مبروك!!! الكثير يتمنى الحصول على قدرتك!!

احسست بأن شيئا داخلي استيقظ وكأنني فتحت باب ودخلت الى عالم اخر ... صرت ابكي واختبي طوال الوقت ... لم استطع تفسير الخوف والرهبة التي شعرت بها فقررت تجاهلها والعودة لحياتي الطبيعية.
بدأت الحظ امور غريبة تحصل في حياتي، كنت احس بكل شي حوالي بشكل مضاعف عندما اجلس بالقرب من أي شخص ... كنت عاجزة عن تحمل الالم الناتج من احساسي بألم الشخص الاخر ... مع الوقت، لاحظت انني اشعر بمشاعر جميع من حولي وبالذات اسرتي طوال الوقت! بدأت اسقط من شدة الالم وبدأت اصاب بانهيار!


الفصل الثاني

عشت حالة تخبط قوي ... اشعر بمشاعر كل من حولى بالذات الالم النفسي من اكتئاب وخوف وفزع ورغبة في الموت وبالالام الجسدية من اصابات وجروح وحروق ... بعد بضع اشهر، في عام 2007، تعرفت على معالج وتخاطبت معه حول حالتي النفسية لعله يستطيع شرح ما حصل لي وايقافه ...

طلب المعالج منى سرد مشاكلي مع التركيز على طباعي الشخصية واحوالى ... تناقشنا لمدة شهر كامل، بعدها اخبرني بأن كل ما يحصل لي بسبب استيقاظ قدراتي الخارقة التي ولدت بها ... لكنني احتاج للتدرب على التحكم بهذه القدرات ... هنأني المعالج ووعدني بمساعدتي لتقبل قدراتي والتحكم بها ...

لكنني كرهت فكرة القدرات الخارقة بشدة حتى حاولت الانتحار للتخلص منها ... تعرفت على زملاء بنفس القدرات الخارقة ونصحوني بتقبل حياتي الجديدة لانهم جميعا قاوموها بدون فائدة والحل الوحيد هو الرضوخ للحياة الجديدة كمتدربة ثم معالجة بالطاقة ... لكنني صرخت: لا اريد ان اصبح معالجة ...اريد العودة لحياتي الطبيعية ... لكنهم قالوا لي: تقبلي واقعك الجديد وافرحي به ... لكنني ازددت غضبا ورفضا! بدأ التخبط يزداد في حياتي، صرت امشي واصطدم بالجدار او اسقط فجاة او امشي في الشارع فاتفاجي بسيارة مسرعة تكاد تصدمني ... كنت اشعر بان عقلي مسيطر عليه وبداخلي طاقة قوية ... بدأت احس برغبات غريبة اهمها رغبات جنسية قوية والتهام للطعام بكميات كبيرة وممارسة للرياضات العنيفة ... اصبحت شخصا اخر!

اخبرت معالجي بما حصل ... فقال لي بحدة وصرامة: هذا ما يحصل لمن يرفض تقبل الطاقة ... ستكون حياتك مثل الجلوس في الافعوانية طوال اليوم تعيشين في دوامة!

(تعليق الاخ ابو عبداللطيف: من شروط أن تكون معالجا أن تتوقف عن مقاومة الطاقة التي يزعمون أنها عندك وهي نفس شروط الساحر إذا أرسل جنيا لبدن مريض أن لا يقاوم المريض الجني ويستسلم له . وكذلك هؤلاء المعالجين بالطاقة عند إرسال شياطينهم وهنا قصة ذكرها شيخ الإسلام ابن تيمية حيث قال ( وَحَكَى ذَلِكَ الشَّيْخُ أَنَّهُ كَانَ مَرَّةً عِنْدَ بَعْضِ أُمَرَاءِ التتر بِالْمَشْرِقِ وَكَانَ لَهُ صَنَمٌ يَعْبُدُهُ قَالَ : فَقَالَ لِي : هَذَا الصَّنَمُ يَأْكُلُ مِنْ هَذَا الطَّعَامِ كُلَّ يَوْمٍ وَيَبْقَى أَثَرُ الْأَكْلِ فِي الطَّعَامِ بَيِّنًا يُرَى فِيهِ فَأَنْكَرْت ذَلِكَ فَقَالَ لِي إنْ كَانَ يَأْكُلُ أَنْتَ تَمُوتُ ؟ فَقُلْت نَعَمْ قَالَ فَأَقَمْت عِنْدَهُ إلَى نِصْفِ النَّهَارِ وَلَمْ يَظْهَرْ فِي الطَّعَامِ أَثَرٌ فَاسْتَعْظَمَ ذَلِكَ التتري وَأَقْسَمَ بِأَيْمَانِ مُغَلَّظَةٍ أَنَّهُ كُلَّ يَوْمٍ يُرَى فِيهِ أَثَرُ الْأَكْلِ لَكِنَّ الْيَوْمَ بِحُضُورِك لَمْ يَظْهَرْ ذَلِكَ . فَقُلْت لِهَذَا الشَّيْخِ : أَنَا أُبَيِّنُ لَك سَبَبَ ذَلِكَ . ذَلِكَ التتري كَافِرٌ مُشْرِكٌ وَلِصَنَمِهِ شَيْطَانٌ يُغْوِيه بِمَا يُظْهِرُهُ مِنْ الْأَثَرِ فِي الطَّعَامِ وَأَنْتَ كَانَ مَعَك مِنْ نُورِ الْإِسْلَامِ وَتَأْيِيدِ اللَّهِ تَعَالَى مَا أَوْجَبَ انْصِرَافَ الشَّيْطَانِ عَنْ أَنْ يَفْعَلَ ذَلِكَ بِحُضُورِك وَأَنْتَ وَأَمْثَالُك بِالنِّسْبَةِ إلَى أَهْلِ الْإِسْلَامِ الْخَالِصِ كالتتري بِالنِّسْبَةِ إلَى أَمْثَالِك فالتتري وَأَمْثَالُهُ سُودٌ وَأَهْلُ الْإِسْلَامِ الْمَحْضِ بِيضٌ وَأَنْتُمْ بُلْقٌ فِيكُمْ سَوَادٌ وَبَيَاضٌ ]

( مجموع الفتاوى (ج 11 / ص 447))






التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:17 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي

الفصل الثالث

اخبرت معالجي بما يحصل في حياتي من تخبط واضح ... فقال لي بحدة وصرامة: هذا ما يحصل لمن يرفض تقبل الطاقة ... ستكون حياتك مثل الجلوس في الافعوانية طوال اليوم تعيشين في دوامة!

شعرت باليأس وقله الحيلة ... عزمت على تقبل واقعي مع الحذر ...
كلمت معالجي وقلت له: كيف اتوقف عن مقاومة الطاقة .... تعبت اريد ان ارتاح؟

قال لي: هذا بيدك ... أنا تعبت احاول السيطرة على طاقتك لكنها قوية ... انت تحبطين كل محاولاتي لمساعدتك ...

قلت له: حسنا، ساتعاون معك ... ما المطلوب منى؟

قال لي:عندي تعويذة باللاتينية ... اقرئيها وستشعرين بتحسن كبير ...

قلت له: انا مسلمة ولا اتعامل بالتعاويذ والسحر فهذا حرام ...ارجو ان تتركني في حال سبيلي ... فانا اخطأت عندما تعاملت معك يا ساحر!

قال لي: لست بساحر! ... انا ولدت بنفس قدراتك الخارقة واعمل كباحث في مركز للدراسات ما وراء الطبيعية في اميركا لاساعد الناس.

اضاف: انت انانية وهذا شر لذلك ستظلين في تخبط طوال حياتك ... ستعرفين بأن من ولد بقدراتنا يعيش حياته ويستخدم التعويذات!

فغضبت منه: انا لست مثلك وانت لا تعرف اي شي عني ... اخذت عليك العهدة على تركي وعدم ايذائي

قال لي: لقد اخذت عليي العهدة ولك ما تريدين ...

ندمت على تعاملي معه وانقطعت علاقتي به ... كان يساعد الناس في مواقع مفتوحة مثل ياهو لكنه يستخدم التعويذات السرية الماخوذة من كتب لاتينية من دون علم الشخص ...

الفصل الرابع


بدأت شخصيتي تتغير من الهدوء الى العدوانية ... صرت شرسة سليطة اللسان غاضبة حسودة سيئة الظن بالناس (لكنني كنت ارى نفسي ملاك مظلومة) ... حالتي النفسية تدهورت ومزاجيتي عالية جدا ...كنت اشعر بتعب وانهاك شبه دائم ... فقدت السيطرة على نفسي لكنني كنت رافضة للتعامل بتعويذات سحرية ...

مع الوقت، زادت حساسيتي وزاد التخبط والدوامة ... صرت اصاب بحروق اذا تعرضت للشمس ... الصوت العالي يصيبني بصداع رهيب ... عندما اجلس مع الناس، احس باشياء تدخل جسدي وتحرك شهوتي بقوة وتعتدي عليي واحس باصوات وشوشة طوال الوقت في راسي ومشاعر الناس كلها في جسدي من الم جسدي ونفسي ...

في الليل، كنت استيقظ من النوم فاجد نفسي احلق خارج البيت واستطيع الطيران فارى الشارع والجيران ... في بعض الليالي، اكون بين النوم واليقظة، احس بشهوة قوية واحس بشي يتلمس جسدي ثم يجامعني بقوة! في الصباح اجد اثار جروح على صدري او بقع خضراء على رجلي ... بدأت احيانا افقد الوعي اثناء جلوسي واستيقظ واجد نفسي في الحمام نائمة ... امور تحصل لي بشكل يومي لكن عقلي كان مشغولا بكيفية الحصول على كل ما اريده في حياتي ....

في عام 2008، تعرفت على معالج بالطاقة (ريكي ماستر) كبير في السن ويمتلك موقعا مشهورا ومرخص للعلاج بالمجان وبمقابل مادي بحسب الاشتراك ... تتلمذ على يد حكيم روسي ... كما يعلم الكثيرون بأن روسيا من الدول الرائدة في علوم الطاقة وعلوم ما وراء الطبيعة من ناحية التجارب والابحاث في هذا المجال ... ظهر المعالج في لقاء راديو اميركي ليتحدث عن تجربته الناجحة في علاج مصاب بالغيبوبة ومقدرته على جعل الشخص يفيق من الغيبوبة بعد بضع جلسات عن بعد!

شرحت له تخبطي وضياعي ... فقال لي انه يستطيع مساعدتي بشكل مجاني لكن العلاج بمقابل سيتضمن حل جميع مشاكلي والتخاطب معه 24 ساعة ...

بعد مناقشات مستفيضة قال لي (باعجاب): لقد ولدت بقدرة على التعامل مع الطاقة بشكل فطري ونوعية طاقتك الشخصية قادرة على عمل العجائب اذا اصبحت معالجة... سيشرفني ان اكون تحت خدمتك!!

قلت له: اريد حل مشاكلي والعودة لحياتي الطبيعية !!

قال لي: هذه حرية شخصية وسأكون سعيدا لمساعدتك في مشكلاتك بشرط دفع اتعابي!

قررت ان اصبح عميلته لكنني لم اتوقع انني خلال بضع اشهر، ساصبح معاونته وافتتح موقعا للعلاج بالتعاون معه ... ادخل بقوة في عالم العلاج بالطاقة!!






التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:19 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي

الفصل الخامس


بدأ المعلم يطلب منى سرد مشاكلي وهو سيقوم بشرح كيفية التعامل مع المشكلة ثم يرسل طاقته لمساعدتي وزيادة نشاطي وتقليل الالام والاوجاع في جسدي ... في نفس الوقت، بدأت احس براحة شديدة في التعامل معه وكأنني اعرفه منذ زمن طويل واحيانا اشعر بانه معي ويراقبني طوال الوقت ولكنني لم اشعر بالخوف مما يحصل بل كنت مرتاحة بشكل غريب.

بدأت اتعلم التعامل مع قدراتي الخارقة ... قضيت الاربع اشهر الاولى في نقاش وجدل يومي لعدم تقبلي لبعض فلسفاته واصراره على تحويلي الى معالجة حتى اعتذر عن مساعدتي لانني غير مستعدة للتعامل بالطاقة! ويجب عليي قبول الطاقة!!

في تلك الفترة، انقطع المعلم عني لمدة اسبوع او اثنين وبدأت الاللام والاوجاع والعدوانية والاصوات تتسلط عليي مرة اخرى ... بدأت المشاكل في حياتي فخسرت دراستي الجامعية وفشل مشروع خطبتي ودخلت في مشاكل كبيرة مع اهلي وصديقاتي وفي عملي من وراء اسباب تافهة ... تسلطت عليي افكار انتحارية بشدة فكنت اجرح نفسي حتى انزف وابتلع الادوية بكميات كبيرة لتخدير الالم ... كنت اتصرف بدون وعي وغالبا انسى تصرفاتي واستيقظ من النوم فأرى اثار التعذيب على جسدي ... الاعتدائات زادت فاشعر باشياء تضربني وتوخزني وتعتدي عليي بقوة في اليقظة والنوم ... كنت احاول السيطرة على نفسي لكن بدون فائدة ... حاولت الرجوع الى الله فصرت اصلي لكنني لم اشعر بأي شي اثناء ادائي للصلاة ... كان قلبي يدق بسرعة طوال الوقت واتقيأ واصاب باسهال شبه مزمن ... فعملت تخطيط للقلب وتبين وجود تسارع بدقات القلب فاعطاني الاطباء مهدئات فصرت شبه معتمدة عليها ...
عدت الى المعلم وطلبت منه تخليصي من قدراتي الخارقة حتى اعود لحياتي الطبيعية ... فاكد لي انه امر غير ممكن ابدا ... وعليي تقبل واقعي الجديد او اعمل على تغييره ... فعزمت على التغيير ...

طلب منى المعلم ان افتح الاتصال الروحي (psychic channel) معه بان اخذ ورقة واكتب فيها كلمات معينة بالانجليزية ثم اعمل عمليات حسابية واكتب الناتج الاخير في ورقة واضعها امام طوال الوقت ... حتى تفتح قناة الاتصال ... عملت المطلوب ووضعت الورقة ... وبعد اسبوع تغير حالي فجأة ...


بدأ التخبط يختفي من حياتي ... توقفت عدوانيتي وتحولت الى انسانة دبلوماسية ... نفسيتي اصبحت اكثر استقرارا ... لكنني طوال الوقت اشعر بغربة شديدة واتكلم واتصرف بطريقة غريبة ... معلمي كان مثل الخادم عندي يكلمني باحترام فائق ... كنت اعتذر منه طوال الوقت على اسلوبي الاستفزازي الحدي لكنه طمانني بان اتصالنا الروحي اصبح ثابتا وانه لن يتخلى عني ابدا لانه موكل بخدمتي!!! ...


الفصل السادس


بدأت بتعلم علم الطاقة بشكل رسمي ... لعلها تفيدني وتفيد من حولي ... تعلمت ممارسات عديدة واتقنتها مثل:
  1. الخروج من الجسد Out of body travelling
  2. التخاطر عن بعد Telepathy
  3. الاستبصار Clairvoyance
  4. الشفاء Empathetic healing

بعد بضع اشهر، بدأت الطاقة تخرج في شكل نبض قوي وحرارة تخرج من صدري ويدي بشكل قوي ... ضحكت لانني لم اكن مصدقة انني امتلك قدرة على علاج الناس بالطاقة.

فطلبت من احد زملاتي ان يختبر قدرتي الجديدة في العلاج بالطاقة ... طلبت منه الاسترخاء ثم نويت تحريك الطاقة من صدري الى الشخص ... اخبرني الشخص فورا بأنه يحس بحرارة في جسده بشكل قوي وانه يحس بشخص واقف خلفه كانه يحضنه ... ثم اخبرني ان المه بدأ يزول وبعض بضع دقائق كان يشعر باسترخاء تام وشكرني ...

بعدها، تغيرت نبرة معالجي من المسايسة الى الحزم والجدية كالاتي:

  1. اخذ عليي العهد بعدم عمل اي شي بنية ايذاء اي مخلوق كان.
  2. الامتناع عن استخدام المهدئات او المسكرات او التدخين او الادوية قدر الامكان لانها فد تتسبب في فقداني للسيطرة على قدراتي الخارقة.
  3. تقبل الطاقة دون اطلاق أي احكام: الاعتماد على احساسي وحدسي والابتعاد عن الحكم على الامور بالعقل ونرك الطاقة تسري في جسدي بدون الحكم عليها
  4. تدوين احلامي في دفتر خاص ومراجعتها دوريا حتى استطيع التحكم بها lucid dreaming ... لحقا كنت احلم وتتحقق احلامي في اليوم التالي
  5. ممارسات تامليه للتدريب على ابقاء الطاقة تحت سيطرة ...meditation
  6. الخروج من الجسد والتفاعل مع العالم النجمي لغرض تعلم العلوم الخفية out-of-body experiences
  7. التركيز على نشاطات الراحة والاسترخاء والمتعة لاعادة شحن الطاقة
  8. فتح موقع لعلاج الناس بالمجان لاغراض تدريبية (هذا من أهم الشروط لتطوير الطاقة)

(تعليق الاخ ابو عبداللطيف: وهذا العهد موجود عند السحرة أصحاب السحر الأبيض الذين يزعمون أنه يساعدون الناس بسحرهم الأبيض وهو مجرد خداع وكذب للذي لخداع من كان مغفلا وله نية في مساعدة الناس)


فتحت الموقع، جذبت وساعدت حوالي 500 عميل في شهر واحد!! وطاقتي بدات تتدفق بشكل مضاعف ... كنت استطيع علاج 4 اشخاص في نفس اللحظة... معلمي تفاجأ من النجاح ... وهنأني ... في تلك الفترة، تحسنت حياتي بشكل واضح ... لكنني كنت فقد القدرة على النوم تماما ... بدأت انظر لنفسي في المراة: من انا؟؟؟؟ ...اشعر بغربة شديدة واحباط طوال الوقت ...بدأت اصلي واقرا القران لكنني لا اشعر باي شي ... وفي احد الليالي، حلمت حلما غريبا اشبه الى الوقع، كنت في مكان غريب محاطة بناس غريبة، تتصارع فيما بينها على القوة والسلطة، تنتشر فيه السياسة والفساد ... استيقظت منزعجة وشعرت بنظري تاثر حتى انني كنت ارى غرفتي بشكل يختلف عن الشكل المعهود ... اخبرت معلمي بما حصل ففرح وهنأني ... استغربت ... قال لي:


لقد دخلت البعد الاخر الذي هو موطن قدراتك الخارقة!!!!
اصبت بصدمة ....

أي عالم اخر!!!!!!!

هل انتمى لعالم غير عالمنا!!!!!!!!

لكنه طمأنيي

انت بشر عادي لكن قواك الخارقة تأتي من عالم اخر ثم طلب منى التفاعل مع العالم الاخر الذي يزودني بقدراتي ومع الكائنات التي اصادفها في اليقظة والنوم!!!!

(تعليق الاخ ابو عبداللطيف: هذا إقرار منه بالتعامل مع الشياطين والجان فهم أكثر من يتعامل معم الممسوس خاصة في حالة المنام)

كل ما اتذكره انني فتحت القران الكريم وقرات سورة البقرة كاملة ... حينها توقفت الطاقة تماما!!! واحسست بانني استيقظت من سبات عميق!!

كلما تذكرت الحلم اصبت بتقزز وقرف شديد فشتمت ما رأيت من فساد ودمار في ذلك العالم ونفرت منه اشد النفور ...

اتذكر حصول مشادة كلامية بيني وبينه ثم طلبت منه قطع الاتصال الروحي لانني غير متقبلة للتعامل مع عالم اخر او امتلاك قدرات من عالم اخر ... بدأت اراجع ديني فأنا مؤمنة بما في القران الكريم والسنة النبوية ... اعرف بأن الله خلق الانس والجن في هذا الكون فقط ... فاذا كانت قدراتي الخارقة ليس مصدرها طاقتي البشرية فهي بدون شك مصدرها العالم الاخر: عالم الجن والشياطين!!

اغلقت موقعي واتصالي بهذا العالم ... .كان ذلك قبل رمضان ببضعة ايام ... قررت التوبة الخالصة والعودة الى الله والعيش الهانئ بعيدا عن "متاهات الطاقة".

الغرض من نشر تجربتي التبين ليحكم عليها كل مسلم ومسلمة او يدرسها علماء الدين ... علوم العلاج بالطاقة وغيرها من علوم العصر الحديث غزت العالم وستغزو عالمنا العربي ... لدي اسبابي الخاصة لاعتقاد ان علوم العلاج بالطاقة متصلة بالسحر والتعامل مع الشياطين وسحرة الجن كما بينت في بعض المواقف التي اعترف فيها كلا المعلمين بها ... الغيب عند الله وحده وواجبي التبليغ والتبيين لعل قصتي تكون تحذير لمن يقرر دخول علم العلاج بالطاقة ويستصغر هذه الممارسات الشركية او من يذهب لجلسات العلاج بالطاقة ولعلها تكون عبرة لمن يروج هذه العلوم من المسلمين في الفضائيات والدورات التدريبية التي غزت عالمنا الاسلامي والتي اصبح معلميها يضيفون ايات القران الكريم ليجذبوا المسلمين لهذه الدورات وهم يجهلون الحكم الشرعي الصادر من اهل العلم ...اما اخر صيحة فهي علم قانون الجذب الذي يصل الينا من عالم الشياطين بشكل مباشر عن طريق تلبس الشياطين لجسد المعلم ليعطي الناس دروسا على الهواء مباشرة من عالم الشياطين (مثبت بالفيديو وباقرار المعلمة!!) اصحوا يا من تروجوا لهذه العلوم!! استيقظوا هذه العلوم انفضحت عند الغرب واغلب مرتاديها ملحدين حتى الكنيسة رفضتها فلماذا تقبلونها وتضيفون عليها ايات كتاب الله ... اتقوا الله!!


هذه العلوم مصدرها الشيطان ولا ياتي منها أي خير!!







التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:20 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي

ملحقات - اعترافات معلمي الطاقة!!



وقعت بعض المواقف التي قررت ذكرها في هذا الملحق تتضمن اعترافات علماء الطاقة ببعض الامور المغيبة التي يعرفها الخبراء ومن تعاملوا بالطاقة لسنين عديدة ليعرف القارى الخطر الناتج من دخول هذا الطريق ... ارجو ملاحظة انني خلال تدريبي كنت غير تحت تاثير طاقة المعلم (اتباعا لشرط التعامل وهو قبول الطاقة) فبعض التصرفات تكون نتيجة حتمية للتاثر وقبول الطاقة والعمل بها

الموقف الاول

سألني معلمي في احد الايام: ما هي العقبات التي تحسين بها في حياتك حتى اساعدك في حلها باستخدام طاقتي الشخصية؟
فاخبرته مشاكلي الدنيوية والالام والاكتئاب والقلق لكنه اخبرني بأن هناك ما هو اهم من مشاكلي الدنيوية وطلب منى الاسترخاء حتى تصلني الاجابة.

فاجبته (بدون وعي): احس بان داخلي شي قديم ... علم كنز مدفون
اجابني (بفرح): نعم هدفك في الحياة هو الانفتاح وتقبل ما بداخلك ... لان ما بداخلك شي ازالي موجود قبل خلقنا جميعا وسيظل موجودا حتى بعد موتك ليواصل مسيرة الخير!!

سألته ماذا يقصد؟ فقال لي: ستعرفين عندما تكوني مستعدة لتقبل ما بداخلك ... الامر بيدك ...

الموقف الثاني

في احد المرات كنت اجادل معلمي الاول (الذي طلب مني قراءة تعويذات لاتينية ورفضت) بخصوص البحث عن حل لمشاكل تخبطي لكنه اصر على استخدام التعويذات وعندما اصررت في الرفض

قال لي: تستحقين ما يحصل لك ... اذا لم تسمعي كلامي سوف تحرقين نفسك!!!

الموقف الثالث (الاكثر غرابة ويظهر خبايا علم العلاج بالطاقة او الجانب المظلم لهذا العلم)

تكلمت مع معلمي الاخير عن ضوابط استخدامات الطاقة والسلامة ودار هذا النقاش

أنا: اريد معرفة الشروط والضوابط عند التعامل بالطاقة؟ وهل هناك من يسيئ استخدام الطاقة؟؟

المعلم: انت الان لديك سلطة لاستخدام الطاقة ... سلطة قد تستخدم في الخير اوالشر ... لكن في النهاية الطاقة مصدرها واحد ... انت من القلائل القادرين على الاتصال بمصدر الطاقة بشكل فطري ومباشر!! بطبيعة الحال هذه الصلة تعرضك ومن حولك لاخطار كثيرة!!

قلت له: اعطني امثلة لاشخاص استخدموا الطاقة في الشر؟؟

قال لي: الكثير فعلوا ... فأنا قبل عقد من الزمن اثناء التدريب ... كانت جماعات الشباب يجلسون بالقرب من المكتبة العامة ويستعرض كل فرد طاقته الشخصية ... فقام احدهم بقطع اتصالي بالطاقة فسقطت على الارض بلا حراك ...

قلت له (بتعجب): هل تستطيع الطاقة التي تدرس للناس العامة فعل هذا كله؟؟؟ هذا امر خطير!!

قال: بل تستطيع فعل ما هو اخطر من ذلك اذا فقد الانسان السيطرة على الطاقة ... استطيع كتابة كتاب كامل لاعرض امثلة لاشخاص اعطوا سلطة لاستخدام الطاقة فاستخدموها في الشر ... فهذه الطاقة تستطيع قتل انسان ...

واصل الكلام: باختصار في عالم الطاقة، لا يستطيع الفرد استخدامها دائما في الخير فهذا تظليل بالناس لاننا قد نفقد السيطرة على الطاقة ... اؤكد لك حصول حوادث عن اساءة استخدام الطاقة بوعي او من دون وعي ... لكن المهم ان يحاول الانسان استخدامها في الخير لان بها خير كثير ... واذا اساء استخدامها يكفر عن ذلك بعلاج الناس بالمجان!!!

سالته: ماذا يحصل لمن يسيئ استخدام الطاقة؟؟؟

قال لي: لو استخدم اي شخص الطاقة لاغراضه الشخصية او لايذاء الناس، ستلاحقه قوى خفية ولا اريد اخبارك ما تستيطع هذه القوى فعله لك ولمن حولك!!!






التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:22 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

افتراضي

تحذير

القصة ليست لاصحاب القلوب الضعيفة لما تحتويه من تعامل مع عوالم غير حسية وكشف لبعض الحقائق المغيبة التي يجهلها الانسان العادي التي قد يصنفها البعض بانها تفاصيل مخيفة ومرعبة

اقرا القصة على مسئوليتك الشخصية



ورقة عمل - الريكي: تحذير (مترحمة الى العربية)

الموقع: [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]


تاريخ الريكي
The History of Reiki


الريكي تطور في الصين على يد المزارع السابق Woo Chung في عام 1836. نظام الريكي كان يمارس من قبل الالاف من الناس. في عام 1845، اصبح الريكي يمارس من قبل 30% من الشعب الصيني.

Reiki was developed in the heart of mainland China by a peasant farmer named Woo Chung in 1836. Within just 4 years, Chung's Amazing Reiki System was being practiced by thousands of people. By 1845, Reiki had become known and practiced by nearly 30% of all Chinese and Chung's Amazing Reiki booths collected thousands of curious onlookers in all of China's circuses and bazaars.


القليل يعرف عن Woo Chung الذي ولد في 1803. يعتقد انه في سن 21 استطاع العثور على معبد اثري مدفون تحت الارض لكنه لم يفصح ابدا عن مكان المعبد لاتباعه. بعد اكتشافه للمعبد، كان "وو" يحمل معه دفترا صغيرا يسجل في "رموز سرية" هي ما تعرف اليوم برموز الريكي . لا احد يعرف كيف استطاع "وو" الحصول على رموز الريكي وتطويرها حتى في الصين كان امره غامضا.
Others believe that Chung simply used the ancient ruins as a place of quiet meditation while formulating his system.
While its exact origin is obviously uncertain, it is clear that Reiki's system has its historical roots in No Chi Se a very old and very obscure Chinese medicinal practice. No Chi Se, much like Reiki was a four-tiered order with monk-like practitioners in the Fourth (top) Tier. It is entirely possible that Woo Chung's Hon-Sha-Ze-Sho-Nen Temple was, in fact a No Chi Se Healing Ground.

رموز الريكي
The Symbols of Reiki

الريكي ممارسة وضع اليد لنقل طاقة الحياة لجسد متعب او مريض. الممارسة يحيطها الكثير من الغموض وهناك اربع رموز رئيسية وهي الجسد والعقل والروح والسيد. الجميع يتفق ان الرموز الاربعة اساسية لممارسة الريكي. لكن الرمز الرابع هو الرمز المتثير للقلق والسبب وراء ورقة العمل هذه، مع ان جميع معلمي الريكي لا يستطيعون تفير وجود رمز رابع اضافي، لكنهم جميعا يقرون بأن الرمز اساسي لممارسة الريكي. الكثير من كتاب التاريخ بدأوا يكتشفون بأن رمز الماستر يرمز الى طاقة Woo Chung !

On the surface, Reiki is a ritualized healing method involving the use of meditation and a 'laying of hands' technique to transfer the healing energy of Ki (or The Universal Life Force) into a tired or injured body. Reiki has a number of arcane qualities which give it the aura of Oriental Mysticism. Of these, the deeply imbedded property of symbolism is the most prominent.
The Four Symbols of Reiki are:
[……..]
It is this final symbol, Master, which is of the utmost concern and gives rise to the title of this paper. While none of the Reiki Master can satisfactorily explain the addition of the Fourth Symbol, they all agree that the it is absolutely necessary to the practice of Reiki. What many historians and occultists are beginning to find out is that the Master symbol was once refered to as Woo Chung's Energy Well.


ممارسة الريكي

The Practice of Reiki


الريكي بتعريفهم البسيط ليس سوى عملية مساج واساليب استرخاء وتامل!!. يقال ان الريكي تجعل الشخص يشعر بالهدوء والسلام. كما يدعون ان جسد المريض يصبح خاليا من الامراض ويشفي من الجروح بشكل اسرع.

قام الدكتور اليك رمني في جامعة بريكلي بدراسة خصائص الريكي على 16 طالب ممن يعانون من اصابات متفرقة. لاحظ الدكتور ان الاصابات شفيت بشكل اسرع عند استخدام تقنيات الريكي لدرجة ان احد المتقدمين راكب الدراجات شفي كسر رجله في يومين واستطاع الدخول في المارثون والفوز بالمركز الثالث!!! كما ان جميع الطلبة اكدوا شعورهم بالراحة والسعادة. لكن الجانب السلبي للدراسة كان مخيفا.

- 10 من اصل 16 طالب قالوا "نشعر بان شخص ما يراقبنا طوال الوقت ... وكانه يريد شي منا".
-ال 6 الباقون اكدوا اصابتهم بمزاجيه عالية وشعور بالياس
شخص واحد من 6 الباقين قال "اشعر بان جزء مني قد اختفي"

In the simplest form, Reiki is nothing more than a gentle massaging technique combined with a meditative state on the part of both the practiced and the practitioner. It is claimed that a proper Reiki session will leave its participants feeling pleasantly calm and at peace. In addition, it is also claimed that the participant's body will gradually become more healthy, free of disease, and will mend more quickly.
Many of these properties were confirmed in a 1964 study at the University of Berkeley under the direction of Dr. Alec Rumney. 16 students with a wide variety of injuries were healed at an amazingly accelerated rate using Reiki techniques. In one case, an avid bicyclist saw his broken leg repair itself enough in two days after starting the treatments that he was able to ride in a marathon and claim third place. In addition, the students all reported increased feelings of euphoria and general contentment.
The down-sides of the study, however, were disturbing: ten out of the 16 students reported extreme anxiety several weeks after the Reiki treatments were over. "It's like someone is watching me all the time. I feel like somebody wants something from me," said one of the participants. The six students that did not indicate high anxiety did report feelings of moodiness or despair. One of these six remarked, "I feel totally drained, you know? It's like part of me is missing."


الغريب في الامر ان جميع الطلبة ال 16 تمنوا مواصلة العلاج بالريكي على الرغم من الاثار الجانبية باستثناء شخصين توقفوا عن طلب جلسات العلاج.
الشخص الاول انتحر بعد 7 اشهر من الدراسة والشخص الثاني اختفي ويتم تصنيفه على انه ميت!!!!!

Strangely, all 16 students asserted that they "definitely" wished to continue with the Reiki treatments. Of the 16, only two did not pursue further Reiki sessions in their own time. One of the two who did not continue with Reiki committed suicide seven months after the study had concluded. The other went missing later in the year and is now presumed dead.

في عام 1973، اجري استفتاء في معهد مولوهيد للدراسات الما وراء طبيعية. تم احضار 993 ممارس للريكي لدراسة عاداتهم وطباعهم في الحياة. معظم النتائج كانت قريبة لنتائج الشعب الطبيعي باستثناء امرين مهمين:
الاول: عندما سالوا "هل تحس بان شخصا ما يراقبك او ان قوى خفية تراقبك؟" فاجابوا بنعم.
الثاني: عندما سالوا "هل تشعر بتعب غريب في اوقات غريبة من اليوم؟" اجابوا بنعم ...
الريكي يظل ممارسة غامضة ... لديها قدرة على تسكين العقل وشفاء الجراح لكنها على المدى البعيد تمتص طاقة الانسان الذي يمارسها.


In a 1973 survey conducted by the Molnhead Institute for the Study of the Occult (MISO), 993 Reiki practitioners were polled on a wide variety of subjects ranging from TV viewing habits to sexual performance. While most of the results contain statistically normal data for any segment of the populace, all of the respondents answered affirmatively to two questions: "Do you feel as though you are watched over by some unseen force?" and "Do you often feel tired at strange times during the day?"
Though much about Reiki remains a mystery, one thing is perfectly clear: though it has the ability to heal wounds and calm minds, its overall effect is that of a draining force on those who practice it.

"وو"
Woo Chung: The Immortal

بين عام 1836 و1927، اختفي مؤسس الريكي "وو" عن الانظار. عندما عاد، ادعي اتباعه بانه لا ينام مطلقا وكتب عنه في الجرائد احد اتباعه "دائم اليقظة ... في الليل كان يوقظني ويقول لي لقد صرت اصغر سنا". مع انه كان دائم السفر الى الصير واسيا الغربية ، لكن لم يوجد اي اثبات على بقائه في غرف الفنادق او الموتيلات. معظم اتباع الريكي حاليا يؤمنون بان "وو" لم ينم وهو حي الى يومنا هذا بعمر ال 173
. لا احد يعرف حقيقة علمه من اتباعه او غيرهم!

Between the years 1836 and 1927 (the year in which Woo Chung disappeared from the popular eye), no one ever witnessed him sleeping. One of Chung's first Reiki Masters, Yun Ming once commented in a Beijing newspaper interview that, "Woo is always awake. Many is the night that he wakes me up with 'Yun! Yun! I feel younger again!'" Despite his many travels across China and Western Asia, there are no records of any hotel rooms or sleeping quarters ever having been secured by or for Chung by himself or any members of his traveling entourage.
It is now believed by most serious Reiki scholars that Woo Chung never did sleep and lives on to this day, at the age of 173, in a perpetual state of wakefulness. His power derives solely from the power stolen from the injured and weary subjects of the Reiki 'healing' craft. What percentage of his followers know of the true nature of his art, it is uncertain.

الريكي: تحذير

Reiki: A Solemn Warning


الريكي يمهد لك طريق مغريا. يعدك بالسلام لمن يقوم بممارسة فنونه ولديه تاريخ مغري وغامض في نفس الوقت، ولديه قدرات على تحقيق استفادة جسدية (علاج الاوجاع) لم يستطع العلم تفسيرها

Reiki lays down a very tempting path. It promises peace and a light heart to any that would practice its art. It has a history that is both fascinating and mysterious. It even seems to have some as-yet-unexplained beneficial physical effects.

ليكن ذلك تحذيرا لمن يريد تجربة الريكي: عندما يسيطر عليك سحر الريكي فانه لن يتركك بسهولة!! عندما تبدأ في تعريض جسدك للريكي فاما انك ستواصل العودة اليه كعبد للطاقة التي بدأتها زعيم جماعة غيبية منذ 173 عاما او انك ستترك طريق الريكي لتعيش في يأس او تموت!!

Let this be, however, a solemn warning to any who try Reiki: Once it has taken hold, the Reiki craft will not release you easily. Once you have begun the Reiki process upon your own body, you will either continue it as the energy-slave to a 173-year-old cult leader, or leave it on a path to despair or death.

الدكتور جوزيف ميهان
كمبيريدج ، 1976
Dr. Joseph Mehan
Cambridge, Massachusetts, 1976






التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 03:57 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ام ابراهيم
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


ام ابراهيم غير متواجد حالياً


افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم لاتظلنا بعد اذ هديتناااااا يارب

اختي نور الهدى جزاك الله خير على كتابتك لهذه القصه بصراحه انواع الرعب






  رد مع اقتباس
قديم 31-10-2010, 11:01 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
*نور الهدى*

مشرفة منتدى الرقية الشرعية

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

*نور الهدى* غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك اختنا الغالية ام ابراهيم ووفقك وحفظك من كل سوء






التوقيع

من وصايا لقمان لابنه:

يا بني : زاحم العلماء بركبتيك ، وأنصت لهم بأذنيك ، فإن القلب يحيا بنور العلماء .


  رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 12:12 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
سما الأسلام
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

0 سؤالى للشيخ الفاضل
0 السلام عليكم

سما الأسلام غير متواجد حالياً


افتراضي

أختى الكريمة نور الهدى اشكرك على سردك لهذة القصص المفيدة التى بينت حقائق علوم السحر الاسود والابيض التى تغزو العالم الان لكن اعلمى دائما ان اقوى منبع للطاقة والقدرات النفسية هو الإسلام لما فيه عبادات وطقوس تنمى طاقة الجسد بصورة هائلة جدا مثل الصلاة والصيام والتسبيح والتهليل والصلاة على النبى وغيرها فكل من يدوام على تلك العبادات ويلتزم بالنصوص الشرعية يزود بطاقة هائلة فى روحه فقد ورد مثلا عن الفوائد الروحانية من كثرة الصلاة على النبى ففى قصة رواها احد الشباب المسلم فى ماليزيا ان من كثرة صلاته على النبى دائما اصبح لديه قدرات روحانية رهيبة لدرجة انه بدأ يقرأ افكار اصدقائه المحيطة به وغيرها من قصص السلف الصالح وكراماتهم فهذة تسمى كرامات روحية لأن منبع نورها وطاقتها هو الله سبحانه وتعالى ولا شىء يضاهى طاقة الله ونوره فعندما مثلا يقرأ المعالج القرآن على ممسوس ما تبدأ طاقة جسده بالتحول وتؤذى بالتالى طاقة الجنى بالداخل لأنها عكش طاقة جسده السلبية لان هذى تاثير كلام الله عليه وايضا ذكر لنا علمائنا من السلف الصالح عن منبع الكرامات الروحانية لبعض الناس الذى يلتزمون بالعبادات ويكثرون منها وبالتالى يزودهم الله بنوره الذى لا يضاهيه نور فقال شيخ الإسلام ابت تيمية فى ذلك: إذا رأى أحدهم من يطير فى الهواء ويمشى على الماء فأرجعوا أمره للكتاب والسنة فأن وافقهما كان ولى من اولياء الله وان خالفهما كان وليا من اولياء الشيطان ويكفى ان تقرأ عليه آية الكرسى فإن كان ماشيا على الماء غرق وإن كان طائرا فى الهواء وقع وانكسر عنقه!
ولنعلم ان اكثر الناس لديهم من الطاقات والكرامات الروحية هم الانبياء ولا يضاهيهم فيها احد لأنهم اصحاب الرسالة السماوية ونورهم هو من نور الله
وأخيرا وليس اخرا اقول ان إسلامنا بما يحويه من عبادات تعتبر كلها منبع طاقة بالنسبة للأنسان كلما زادت والتزم الانسان بها ظهرت الكرامات الروحية لما ورد لنا ذلك من خلال الشريعة والسلف الصالح ووقتها لا يستطيع اى شيطان او جنى مجابهة الانسان المسلم ابدا ولا حتى اكبر علماء علوم الطاقة الموجودة التى تنبع من الشيطان واعوانه من الجن الكافر






  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القدوة وأثرها في الدعوة النسائية / أهميتها ـ مقوماتها ـ ميادينها رؤى 7 منتدى المرأة 5 27-02-2014 12:22 AM
فتح آفاق للعمل الجاد ( أكثر من 100 فكرة دعوية ) قسورة منتدى المواعظ والكلِم الطيب 4 24-02-2014 04:26 PM
ملف البيتزا الكامل ...................... الأرجوان مـنـتـدى مــطـبـخ الــمـرأة 17 13-02-2014 10:38 PM
وصفات لخبير الأعشاب الصيني ام - اصيل صيدلية الصادع 3 23-04-2009 09:56 PM
علاج للسكري وشكر وافي لمكتشف العلاج الالباب صيدلية الصادع 3 26-10-2008 10:58 AM


الساعة الآن 11:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كل الآراء المطروحة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الصــــادع .. إدارة الموقع 2012 ©
التسجيل